“سفر مع الألوان”: معرض جديد للفنانة نعيمة زمرو في الدار الروسية بالرباط

25 يونيو 2024آخر تحديث :
“سفر مع الألوان”: معرض جديد للفنانة نعيمة زمرو في الدار الروسية بالرباط

إدريس سحنون

 الرباط، 5 يوليوز 2024 – تفتتح الفنانة التشكيلية المغربية نعيمة زمرو اليوم معرضها الفني الجديد بفضاء الدار الروسية في 12 شارع النصر بالعاصمة الرباط، ابتداءً من الساعة السادسة مساءً. يستمر المعرض حتى العاشر من يوليوز، ضمن فعاليات المهرجان الحادي عشر للفنون التشكيلية، وبدعم من المركز الروسي للعلم والثقافة والدار الروسية بالرباط.

تحت شعار “سفر مع الألوان”، تقدم نعيمة زمرو رحلة فنية مدهشة تجمع بين الإبداع الروسي والمغربي. من خلال لوحاتها الحالمة، تفيض الفنانة بأحاسيس ومشاعر جياشة، مترجمةً إياها إلى أعمال فنية غاية في الجمال. يعكس المعرض تجربة بصرية فريدة، حيث تتجلى الألوان والأشكال في تناغم ساحر، يأخذ الجمهور إلى عوالم مليئة بالدفء والتشويق.

لوحات زمرو ليست مجرد أعمال فنية، بل هي مسارات رقيقة تجسد الأفكار والخواطر، متنقلةً كفراشة بين عوالم فنية وإبداعية متنوعة. تنتصر أعمالها لقيم الحرية والهوية والرومانسية والفلسفة، مشددةً على رحيق الجمال ونشوة الفنون والخيال. يمثل هذا المعرض محطة بارزة في مسيرة نعيمة زمرو، ويبرز إبداعها وتفردها في عالم الفن التشكيلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق