إيداع شاب بمستشفى الأمراض العقلية بعد حادث رمي قنينة مشتعلة قبيل مرور الموكب الملكي

14 أكتوبر 2024آخر تحديث :
إيداع شاب بمستشفى الأمراض العقلية بعد حادث رمي قنينة مشتعلة قبيل مرور الموكب الملكي

زنقة36_غزة مجيد

أمرت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف في الرباط، اليوم الاثنين، بإيداع شاب يبلغ من العمر 25 سنة بمستشفى الرازي للأمراض العقلية والنفسية في مدينة سلا، إثر تورطه في حادثة رمي قنينة بلاستيكية مشتعلة قبيل مرور الموكب الملكي يوم الجمعة الماضي.

وكشفت الخبرة الطبية التي خضع لها الشاب، بناءً على توجيه من السلطات القضائية، أنه يعاني من اضطرابات عقلية تتطلب خضوعه للعلاج والمتابعة داخل مستشفى متخصص.

وكانت عناصر الشرطة قد أوقفت الشاب مباشرة بعد وقوع الحادث، حيث قام برمي قنينة بلاستيكية صغيرة تحتوي على قطعة قماش ومادة “الدوليو”، مما أدى إلى اندلاع شرارة حريق تم احتواؤه فوراً دون تسجيل أضرار.

وبحسب مصدر مطلع، فإن الشاب ينحدر من جماعة بنمنصور بضواحي القنيطرة، وكان يعمل كعامل موسمي في الفلاحة قبل أن تبدأ عليه علامات الاختلال العقلي.

ونفى المصدر ذاته ما وصفه بـ”الإشاعات المغرضة” التي رافقت الواقعة، مؤكداً أن الأنباء المتعلقة بدوافع الحادث ومهنة المشتبه فيه تفتقر إلى الصحة، مشدداً على أن الحادث ناجم عن حالة عقلية مضطربة وليس بدافع إجرامي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق