العثور على سيارة محملة بكمية كبيرة من المخدرات في إقليم خريبكة والفقيه بن صالح

12 أكتوبر 2024آخر تحديث :
العثور على سيارة محملة بكمية كبيرة من المخدرات في إقليم خريبكة والفقيه بن صالح

زنقة36_غزة مجيد

في إطار الجهود المتواصلة لمحاربة التهريب والاتجار في المخدرات، عثرت صباح اليوم عناصر الدرك الملكي على سيارة منقلبة بجانب الطريق الرابطة بين دوار شرقاوة بجماعة الفقراء (إقليم خريبكة) ودوار اجبالة بني وكيل (إقليم الفقيه بن صالح). وقد كانت السيارة محملة بكمية مهمة من المخدرات، تضمنت “كيف سنابل” وأوراق “الطابا”.

وعلى الفور، انتقلت عناصر الدرك الملكي بخريبكة إلى عين المكان، حيث باشرت إجراءات التفتيش الدقيق للسيارة. وأسفرت هذه العملية عن حجز المخدرات التي كانت على متنها، تنفيذاً لتعليمات النيابة العامة المختصة. كما قامت الفرقة المختصة التابعة للدرك الملكي برفع جميع البصمات من السيارة بهدف التعرف على المتورطين الذين لاذوا بالفرار.

وفي إطار التنسيق المستمر، جرى تنقيط رقم لوحة تسجيل السيارة في النظام المعلوماتي للتأكد من وضعها القانوني وربطها بأية شبكة محتملة للاتجار في المخدرات. وتعكس هذه العملية مدى اليقظة الأمنية والتعبئة التي تبذلها السلطات المعنية للتصدي لجرائم التهريب التي تهدد استقرار المجتمع.

وتؤكد هذه الواقعة مرة أخرى أهمية الدور الذي تلعبه عناصر الدرك الملكي في مكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات، مما يبرز التزامها الراسخ بضمان أمن وسلامة المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق