المخرج “بوشعيب المسعودي ” يشارك ضمن مسابقتين بطنجة .

21 سبتمبر 2022آخر تحديث :
المخرج “بوشعيب المسعودي ” يشارك ضمن مسابقتين بطنجة .

طنجة_ثلاث عبد العزيز

بوشعيب المسعودي بمسابقتين ضمن الدورة ال22 للمهرجان الوطني بسينما المغربي بشريط “الامل” ، في اول عرض له بطنجة بالمسابقة الخاصة بالشريط الوثائقي والذي عرض يوم الثلاثاء 20-9-2022 بقاعة ميكا راما التي تم اعادة هيكلتها ورقمنتها خلال السنوات الاخيرة .وشريط الامل (52د) والذي اختار له مخرجه سياقين : ” الدعوة الى انسنة الخدمات الطبية ” تم ” التحفيز والتنمية الذاتية ” بمنح ” امل ” للمرضى ولكل فاقدي الامل نتيجة عطب من اعطاب الحياة ..وبصيغة اخرى كما اقترحها الملف الاعلامي للشريط ” يتحدث عن الصراع ضد المستحيل والانتصار عليه، يتحدث عن الانسان الطبيب، عن الانسان المريض، وعن الانسان المرافق والمحيط بالمريض ”
والشريط الثاني ” دوار العفاريت ” (92 د) يشارك ضمن مسابقة الاشرطة الروائية المطولة والذي عرض يوم الاربعاء 21 شتنبر 2022 بقاعة روكسي وحسب ملفه الاعلامي فالشريط يتمحور حول ” متقاعدان مغربيان يقضيان يومهما بين المسجد والقهوة والكرة الحديدية . يشتري بلقاسم سيارة مستعملة جيدة ويكتشف أن السيارة مسروقة وعليه التخلص منها بسرعة. سيؤدي هذا إلى العديد من المشاكل والمزالق التي سيتعين عليه مواجهتها بصرامة “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق