رئيس المنظمة المغربية لحماية المال العام يشارك في لقاء وطني كبير تنظمه جمعية المحاماة بالمغرب

22 سبتمبر 2024آخر تحديث :
رئيس المنظمة المغربية لحماية المال العام يشارك في لقاء وطني كبير تنظمه جمعية المحاماة بالمغرب

زنقة36_غزة مجيد

في إطار تعزيز التعاون بين المنظمات الحقوقية والمهنية، شارك رئيس المنظمة المغربية لحماية المال العام رفقة وفد من المكتب التنفيذي في لقاء وطني جماهيري كبير، نظمته جمعية المحاماة بالمغرب، بتنسيق وضيافة هيئة المحاماة بالرباط.

اللقاء الذي جمع بين محامين، حقوقيين، وفاعلين من المجتمع المدني، شكل منصة حوارية لمناقشة القضايا المتعلقة بالمال العام وحمايته من مختلف أشكال الفساد والاختلاس. كما تم تسليط الضوء على أهمية دور المحامين في التصدي لهذه الجرائم وتعزيز سيادة القانون.

وأكد رئيس المنظمة المغربية لحماية المال العام خلال كلمته، على ضرورة تضافر الجهود بين جميع الأطراف المعنية من أجل تعزيز الشفافية والمحاسبة، مشدداً على أهمية التعاون مع الهيئات المهنية، مثل هيئة المحاماة، لدعم جهود مكافحة الفساد.

يُعد هذا اللقاء خطوة مهمة نحو تكريس التعاون بين الهيئات الحقوقية والمهنية، ويؤكد على التزام الفاعلين الوطنيين بحماية المال العام وضمان تدبيره بشكل سليم، بما يعزز ثقة المواطنين في المؤسسات القانونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق