نجاح أمني كبير في الرحامنة: توقيف أكبر مروج لمسكر “الماحيا”

منذ 5 ساعاتآخر تحديث :
نجاح أمني كبير في الرحامنة: توقيف أكبر مروج لمسكر “الماحيا”

زنقة36_عزيز

في عملية نوعية، تمكنت مصالح السلطة المحلية بقيادة حد رأس العين، إقليم الرحامنة، من توقيف أحد أكبر مروجي مسكر ماء الحياة “الماحيا” بالمنطقة، مساء الأربعاء 18 شتنبر. تحت إشراف مباشر من قائد قيادة رأس العين، داهمت السلطات منزلًا في دوار “الصفصافات العركوب” والذي كان يستخدم كمصنع لتقطير هذا المسكر.

بناءً على معلومات دقيقة عن وجود شخص ذو سوابق قضائية في تجارة المخدرات، انتقل قائد القيادة برفقة عناصر القوات المساعدة إلى المكان، حيث تم العثور على معدات لتقطير “الماحيا” وحجز حوالي 800 لتر من المسكر المخمر و90 لترًا معدة للبيع، بالإضافة إلى معدات أخرى مستخدمة في التصنيع. كما تم اعتقال شخصين في الموقع.

فور الانتهاء من العملية، أبلغت السلطة المحلية عناصر الدرك الملكي التي حضرت بسرعة، حيث تم اقتياد الموقوفين ووضعهم تحت الحراسة النظرية رهن إشراف النيابة العامة، في انتظار تقديمهم للعدالة.

تأتي هذه العملية في إطار الجهود المستمرة لمكافحة إنتاج وترويج المواد المسكرة غير القانونية، والتي تهدد الصحة العامة وأمن المجتمع. وقد أعرب مواطنون وفعاليات المجتمع المدني عن ارتياحهم الكبير تجاه التحسن الأمني في جماعة رأس العين الرحامنة، بفضل العمليات الناجحة والصرامة في مكافحة الجريمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق