الاتحاد الدستوري يزكي أمين فتاش لرئاسة المجلس الجماعي لجماعة بوجنيبة

14 سبتمبر 2024آخر تحديث :
الاتحاد الدستوري يزكي أمين فتاش لرئاسة المجلس الجماعي لجماعة بوجنيبة

زنقة36غزة مجيد
في خطوة جديدة ضمن استعدادات الانتخابات المحلية المقبلة، أعلن حزب الاتحاد الدستوري عن تزكيته  السيد أمين فتاش كمرشح رسمي لرئاسة المجلس الجماعي لجماعة بوجنيبة التابعة لعمالة إقليم خريبكة. وقد جاء هذا الإعلان عبر رسالة رسمية تحمل توقيع الأمين العام للحزب محمد جودار.

وفقًا لما جاء في الرسالة الصادرة بتاريخ 14 سبتمبر 2024، أكد الحزب دعمه الكامل للمرشح أمين فتاش،  مشيرًا إلى ثقته في قدراته القيادية ونجاحه في تسيير شؤون الجماعة في حال فوزه بالمنصب.

ويأتي هذا الترشيح في إطار الاستعدادات الجارية لخوض غمار الانتخابات الجماعية، حيث تسعى الأحزاب إلى اختيار شخصيات قادرة على النهوض بالتنمية المحلية وتحقيق تطلعات المواطنين في مختلف الجماعات والإقاليم.

الجدير بالذكر أن حزب الاتحاد الدستوري يعتبر من الأحزاب السياسية المهمة على الساحة الوطنية، حيث يسعى من خلال ترشيحاته إلى تعزيز مكانته وتوسيع قاعدة منتخبيه في المجالس المحلية والإقليمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق