خريبكة تستعد لتألق كروي عالمي: نجوم المستقبل في مواجهة التحدي الكبير!

29 أغسطس 2024آخر تحديث :
خريبكة تستعد لتألق كروي عالمي: نجوم المستقبل في مواجهة التحدي الكبير!

رضوان  قليمي

في خطوة رياضية غير مسبوقة، أطلقت “جمعية العيون الخضراء” بقيادة الرئيس سفيان الراشيدي العنان لأول نسخة من الدوري الدولي لكرة القدم لأقل من 16 سنة، في ندوة صحافية مثيرة عُقدت في قلب مدينة خريبكة يوم الثلاثاء الماضي. وجاءت هذه الخطوة لتسلط الأضواء على تطلعات طموحة تعيد إلى الأذهان أمجاد الكرة المغربية، بمشاركة أساطير كرة القدم الوطنية مثل عبد الصمد رفيق، وسعيد خمليش، والنجم المتألق عزيز بودربالة.

سيحتضن الملعب الرئيسي لخريبكة منافسات الدوري بين 30 غشت و1 شتنبر، حيث ستكون الساحة مهيأة لاستقبال فرق من العيار الثقيل، بما في ذلك فريق المدينة أولمبيك خريبكة، وأكاديمية محمد السادس المرموقة، وريال بيتيس الإسباني، وأياكس أمستردام الهولندي، مما يبشر بمباريات لا تُنسى ومنافسات على أعلى مستوى.

هذا الحدث الدولي ليس مجرد بطولة، بل هو جسر يربط بين مواهب خريبكة الشابة وأفضل مدارس كرة القدم العالمية، بهدف تعزيز المهارات الفردية والجماعية، وصقل الجوانب التكتيكية والتقنية للاعبين، من خلال منافسات حامية مع فرق تحمل في رصيدها خبرات وتجارب دولية.

وبعيدًا عن أجواء المباريات، ستشهد المدينة أنشطة موازية تساهم في بث روح جديدة في النهضة الكروية لخريبكة، وتحويلها إلى محج لعشاق الكرة المستديرة، معززة بذلك مكانتها كواحدة من أهم محطات تكوين النجوم الصاعدة في المغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق