تسليم المهام بين المديرين الإقليميين للثقافة بخريبكة في جو يسوده الإخاء

15 أغسطس 2024آخر تحديث :
تسليم المهام بين المديرين الإقليميين للثقافة بخريبكة في جو يسوده الإخاء

زنقة36_غزة مجيد

في أجواء طبعها الإخاء والاحترام، أشرف السيد لحسن الشرفي، المدير الجهوي لوزارة الشباب والثقافة والتواصل قطاع الثقافة لجهة بني ملال خنيفرة، صباح اليوم الخميس 15 غشت 2024 الساعة العاشرة ، على مراسم تسليم المهام بين المدير السابق لقطاع الثقافة بخريبكة، السيد محمد السريع، والمدير الجديد السيد المصطفى فروقي.

جرت هذه المراسم بمقر المديرية الإقليمية لقطاع الثقافة بخريبكة، حيث أشرف السيد الشرفي على عملية تسليم وتبادل المسؤوليات بين المديرين، مؤكداً على أهمية الاستمرارية في العمل ومواصلة الجهود لتعزيز القطاع الثقافي في الإقليم.

وقد شهدت المراسم حضور عدد من المسؤولين والموظفين بالمديرية، الذين أشادوا بالدور الفعّال الذي قام به السيد محمد السريع خلال فترة توليه إدارة المديرية، حيث تمكّن من تنفيذ مجموعة من المشاريع والأنشطة الثقافية التي أسهمت في رفع الوعي الثقافي وتعزيز دور الفنون في المجتمع المحلي.

وفي كلمته بالمناسبة، أعرب السيد لحسن الشرفي عن ثقته في المدير الجديد، السيد المصطفى فروقي، الذي يتمتع بخبرة واسعة في المجال الثقافي والإداري. كما أكد على ضرورة مواصلة العمل بنفس الروح والالتزام لتطوير القطاع الثقافي في مدينة خريبكة، وتحقيق الأهداف الاستراتيجية التي تصب في مصلحة الثقافة والفن في الجهة.

اختتمت المراسم بتبادل التهاني بين المديرين السابق والجديد، وسط تمنيات بالتوفيق في المهام الجديدة، مع التأكيد على ضرورة العمل الجماعي لتحقيق الأهداف المشتركة للمديرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق