فوز الفنان يونس العاطري بالميدالية البرونزية في مسابقة Maghreb Photography Awards 2024

10 أغسطس 2024آخر تحديث :
فوز الفنان يونس العاطري بالميدالية البرونزية في مسابقة Maghreb Photography Awards 2024

زنقة36_غزة مجيد

حقق الفنان المغربي يونس العاطري، ابن مدينة خريبكة، إنجازاً بارزاً بفوزه بالمرتبة الثالثة والميدالية البرونزية في مسابقة Maghreb Photography Awards 2024، وذلك في فئة البورتريه تحت تصنيف الأطفال عن عمله الفوتوغرافي “أطفال الأطلس”.

تُعتبر مسابقة Maghreb Photography Awards واحدة من أهم الأحداث في مجال التصوير الفوتوغرافي في منطقة المغرب العربي والعالم، حيث تشهد منافسة قوية بين العديد من المصورين المحترفين والهواة. وقد تميز عمل يونس العاطري بإبداعه الفريد، مما جعله ينال إعجاب لجنة التحكيم والجمهور على حد سواء.

يمثل هذا الفوز خطوة هامة في مسيرة يونس العاطري الفنية، حيث يسهم في تعزيز مكانته كمصور مبتكر ومؤثر في مجال التصوير الفوتوغرافي، ويفتح أمامه آفاقاً جديدة لتحقيق مزيد من النجاحات والاعتراف الدولي.

يبقى يونس العاطري مثالاً يحتذى به للشباب الطموح في مدينة خريبكة وفي المغرب، مؤكداً على أهمية المثابرة والإبداع في تحقيق الأهداف والتميز في المجالات الفنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق