جمعية الفضاء التواصلي تنظم المرحلة الرابعة من برنامج “عطلة للجميع” في مخيم الغابة الدبلوماسية بطنجة

9 أغسطس 2024آخر تحديث :
جمعية الفضاء التواصلي تنظم المرحلة الرابعة من برنامج “عطلة للجميع” في مخيم الغابة الدبلوماسية بطنجة

زنقة36_غزة مجيد

في إطار جهودها لتعزيز الأنشطة التربوية والثقافية في صفوف الشباب، نظمت جمعية الفضاء التواصلي للتربية والثقافة والبيئة والتنمية – فرع بولنوار، المرحلة الرابعة من برنامج “عطلة للجميع”، وذلك في مخيم الغابة الدبلوماسية بإقليم طنجة. تأتي هذه المبادرة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، ما يعكس الاهتمام الكبير الذي توليه المملكة لتعزيز الأنشطة الصيفية للأطفال والشباب.

وقد تم تنفيذ هذا البرنامج الوطني بشراكة مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الشباب، والجامعة الوطنية للتخييم، وبدعم من Act4community Khouribga، ما ساهم في توفير بيئة مثالية للأطفال والشباب المشاركين للاستمتاع بعطلتهم الصيفية ضمن أجواء تربوية وترفيهية آمنة.

المرحلة الرابعة من البرنامج انطلقت في 9 غشت 2024، وتستمر حتى 21 غشت 2024، حيث يتخللها مجموعة من الأنشطة المتنوعة التي تجمع بين الترفيه والتعليم، بهدف تعزيز القيم الإنسانية والاجتماعية لدى المشاركين. يشمل البرنامج مجموعة من الورشات التربوية، والألعاب الرياضية، والنشاطات الثقافية، التي تهدف إلى تنمية مهارات الأطفال والشباب، وتعزيز روح التعاون والعمل الجماعي بينهم.

جدير بالذكر أن “عطلة للجميع” يعد من البرامج الوطنية الرائدة التي تُعنى بتوفير فضاءات تخييمية تتيح للأطفال والشباب فرصة التعرف على أقرانهم من مختلف مناطق المغرب، مما يعزز التماسك الاجتماعي ويساهم في بناء جيل واعٍ ومتمسك بقيمه الوطنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق