حركة انتقالية جديدة في صفوف الدرك الملكي بإقليم خريبكة لتعزيز الأمن وتحسين الأداء الوظيفي

3 أغسطس 2024آخر تحديث :
حركة انتقالية جديدة في صفوف الدرك الملكي بإقليم خريبكة لتعزيز الأمن وتحسين الأداء الوظيفي

زنقة336-غزة مجيد

في خطوة تهدف إلى تعزيز الأمن وتحسين الأداء الوظيفي للعناصر الأمنية في إقليم خريبكة، تشهد المنطقة حركة انتقالية جديدة في صفوف الدرك الملكي، حيث سيتم تعيين عدد من الضباط وضباط الصف في مناصب جديدة. تأتي هذه التنقلات في إطار استراتيجية شاملة تهدف إلى تجديد الكفاءات وتوزيع الخبرات بشكل متوازن على مستوى مختلف الوحدات.

تشمل هذه الحركة الانتقالية جميع مراكز الدرك الملكي في خريبكة ونواحيها، بما في ذلك واد زم وأبي الجعد، بالإضافة إلى الموظفين الذين يعملون بإدارة الدرك التابعين لجهوية خريبكة. كما تأتي هذه الحركة الانتقالية ضمن إطار وطني يشمل جميع المراكز والإدارات التابعة للدرك الملكي في المغرب. وتتضمن هذه الحركة ترقيات في جميع الرتب، إضافة إلى إحالة بعض الأفراد على التقاعد.

تهدف هذه التغييرات إلى تحسين جودة الخدمات الأمنية والاستجابة لاحتياجات المواطنين بشكل أفضل، وتعزيز الحضور الأمني في الإقليم. كما تتماشى مع السياسات الوطنية الرامية إلى تعزيز الأمن والاستقرار في جميع أنحاء المملكة، وتعكس الجهود المستمرة لتحسين الأداء الأمني وتقديم خدمات أفضل للمواطنين، في ظل استراتيجية وطنية تهدف إلى توزيع الكفاءات والخبرات بشكل يضمن استجابة فعالة وسريعة للتحديات الأمنية المتزايدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق