بمناسبة عيد العرش: قافلة طبية شاملة لخدمة ساكنة بولنوار

28 يوليو 2024آخر تحديث :
بمناسبة عيد العرش: قافلة طبية شاملة لخدمة ساكنة بولنوار

 

مجيد غزة

بمناسبة عيد العرش المجيد الذي يصادف الذكرى الخامسة والعشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على عرش أسلافه المنعمين، شهد المركز الصحي بولنوار يوم السبت 27 يوليوز 2024 تنظيم قافلة طبية متميزة تحت شعار “أيدينا ممدودة لكم”. وتهدف هذه القافلة إلى تقديم الخدمات الطبية لفائدة ساكنة الجماعة، مع التركيز على النساء، الرجال، الأشخاص في وضعية صعبة، ذوي الإعاقة، المسنين، والأطفال.

وتضمنت القافلة مجموعة من الفحوصات الطبية، منها الفحوصات في الطب العام، الفحص بالصدى، تحاليل البول، قياس ضغط الدم ونبضات القلب، بالإضافة إلى توزيع الأدوية بالمجان. وبلغ عدد المستفيدين من هذه الخدمات 70 رجلًا، 150 امرأة، و10 أطفال.

وشارك في تأطير هذه القافلة طاقم طبي متميز، ضم حبيبة عزيزي، مديرة تعاضدية اونفام، والدكتورة حنان غزيل من مندوبية وزارة الصحة والحماية الاجتماعية بخريبكة، وخديجة عظمى من مستشفى أبي جعد، بالإضافة إلى أمين عكادي وطلبي آدم. كما ساهمت في إنجاح الحملة مجموعة من الممرضات المتطوعات، منهن حنان بن عسكري، خديجة الدهيبي، بيض ليام مريم، سهام ديواني، وصابرين حيطامي.

وقد أُقيمت هذه القافلة بتنظيم من جمعية “لنتواصل” بشراكة مع جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان مجلس وعمالة إقليم خريبكة، والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، ووزارة الصحة والحماية الاجتماعية بخريبكة، بالإضافة إلى أعضاء جمعية “لنتواصل” الذين ساهموا بشكل كبير في تنظيم هذه المبادرة الإنسانية.

وأشاد المستفيدون من القافلة بالخدمات المقدمة، معبرين عن شكرهم وامتنانهم للجهود المبذولة من قبل الأطقم الطبية والشركاء المؤسساتيين. تأتي هذه القافلة الطبية كجزء من الجهود المستمرة لتحسين الرعاية الصحية وتعزيز التضامن الاجتماعي في المناطق القروية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق