توقف أشغال محور دوران جمعة أولاد عبدون بعد اختفاء غامض للمقاول يفاقم أزمة المرور

24 يوليو 2024آخر تحديث :
توقف أشغال محور دوران جمعة أولاد عبدون بعد اختفاء غامض للمقاول يفاقم أزمة المرور

قليمي  رضوان

توقفت أشغال محور الدوران الكائن قرب جمعة أولاد عبدون على الطريق الوطنية المؤدية إلى الدار البيضاء دون سابق إنذار مما تسبب في عرقلة حركة السير والجولان بشكل ملحوظ. وتشير مصادر عليمة إلى أن من بين أسباب التوقف اختفاء المقاول المسؤول في ظروف غامضة، ويُرجح أن السبب الرئيسي هو عدم توصله بالتمويل الكافي لإكمال المشروع. ولا شك أن توقف المشروع في هذا الموقع الاستراتيجي أدى إلى اضطراب كبير في حركة المرور، خاصة يوم الأحد، الذي يصادف موعد السوق الأسبوعي، مما زاد من استياء المواطنين وأصحاب الأعمال في المنطقة.

ويضاف هذا التعثر إلى سلسلة من المشاريع المتعثرة في المنطقة، بما في ذلك مشروع المحطة الطرقية بخريبكة، مما يعقد مشاكل التنقل والسفر للمواطنين.

وللتغلب على هذه الأزمة، يمكن اتخاذ عدة خطوات فعالة تشمل إعادة التفاوض مع المقاول أو البحث عن مقاول جديد مع ضمان توفير التمويل اللازم، تأمين مصادر تمويل إضافية، تحسين إدارة المشروع، ووضع حلول مرورية مؤقتة لتخفيف الضغط على المنطقة المتضررة.

 

 

.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق