بوجنيبة: مشروع تطهير السائل خطوة واعدة نحو تحسين البيئة والصحة العامة

24 أبريل 2024آخر تحديث :
بوجنيبة: مشروع تطهير السائل خطوة واعدة نحو تحسين البيئة والصحة العامة

مروان الجوي- الزنقة36

في خطوة هامة نحو تعزيز جودة الحياة والبيئة في مدينة بوجنيبة، أعلنت وزارة الداخلية عن الموافقة على مشروع ضخم لتطهير السائل، بتكلفة تقدر بـ 12.6 مليار سنتيم، ووقعت هذه الاتفاقية المهمة بين الرلماني ورئيس الجماعة بوجنيبة السيد عبدالصمد خناني ووزير الداخلية، مما يشكل خطوة نحو تحسين البنية التحتية وحماية البيئة في المدينة.

يأتي هذا المشروع في إطار جهود الحكومة لتحسين جودة الحياة وتوفير بيئة صحية للمواطنين، فتطهير السائل يعتبر أمرًا أساسيًا للحفاظ على صحة السكان والحد من انتشار الأمراض المعدية. وبفضل هذا المشروع، ستتمكن بوجنيبة من الاستفادة من بيئة نظيفة وصحية، مما يعزز جاذبيتها كوجهة استثمارية وسكنية.

إن هذه الخطوة تعكس التزام الحكومة بتعزيز البنية التحتية والبيئة في مختلف أنحاء المملكة، وتؤكد على أهمية التنمية المستدامة والرعاية الصحية للمواطنين.

من جانبه، عبر رئيس الجماعة والبرلماني السيد عبد الصمد خناني عن شكره وامتنانه لكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع، بما في ذلك وزير الداخلية وعامل الإقليم السيد “عبد الحميد الشنوري” ورئيس جهة بني ملال خنيفرة، وأكد على أهمية العمل المشترك والتظافر الإيجابي لتحقيق التنمية المستدامة والرفاهية للمجتمع.

وتجسد هذه الخطوة الطموحة مثالاً يحتذى به لباقي جماعات الإقليم في استثمار الموارد والجهود لتحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة للمواطنين، ونأمل أن يكون لها تأثير إيجابي وملموس على حياة سكان بوجنيبة، وعلى البيئة بشكل عام.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق