خريبكة/ دوري رمضاني لكرة القدم بحي الفتح

8 أبريل 2024آخر تحديث :
خريبكة/ دوري رمضاني لكرة القدم بحي الفتح

زنقة36_مجيد غزة

بمناسبة شهر رمضان وفي إطار خلق متنفسات بالأحياء الشعبية وبتعليمات من عامل إقليم خريبكة، السيد عبدالحميد أشنوري،أشرف باشا المدينة السيد محمد أهناني، مرفوقا بقائد الملحقة الإدارية الخامسة، الجمعة 05 أبريل 2024، على توزيع ألبسة رياضية وكرات وكؤوس، على مجموعة من الفرق المشاركة في الدوري الرمضاني لكرة القدم بحي الفتح وذلك بحضور فعاليات رياضية وجمعوية .

 

وفي كلمات لهم بالمناسبة نوه المشاركون بالجهود المبذولة من لدن السلطات وعلى رأسها السيد عامل الإقليم الذي ما فتئ يولي اهتماما بالغا – منذ التحاقه بعمالة إقليم خريبكة – بالرياضة المحلية وخاصة بطولة الأحياء لكرة القدم باعتبارها من أهم وسائل خدمة التنمية المحلية ودعم الرياضة القاعدية الناشئة وتطوير التنشئة الاجتماعية … كما شكروا السلطات الإقليمية بخريبكة على تدخلها المباشر من أجل إعادة الاعتبار لشباب الأحياء الشعبية

بعد أن أقدم منعش عقاري على تخريب ملعب لهم كانوا يستغلونه في ظل غياب الفضاءات الرياضية في الأحياء. وتقدمت أسر الأطفال بالشكر والامتنان إلى الجهات المنظمة التي حرصت كل الحرص أن يمر الدوري الرمضاني في أجواء خلقت التنافس الشريف و ضمنت تكافؤ الفرص بين كافة المشاركين ومنحت لأبنائها فرصة المشاركة في هذا الدوري الرمضاني من أجل تطوير مهاراتهم وتقوية قدراتهم الرياضية.

ولا شك في أن دعم السيد عامل إقليم خريبكة لرياضة الأحياء الشعبية سيشكل نقلة نوعية في اكتشاف المواهب وتفجير الطاقات الشابة وتقريب الرياضة من الأحياء والساحات المنسية وتسخير الرياضة لمحاربة الآفات المجتمعية كالمخدرات وتحفيز الأسر على الدفع بأبنائها نحو ممارسة الرياضة البدنية لما لها من فوائد صحية واجتماعية وأخلاقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق