في مباراة مثيرة اولمبيك خريبكة يفوز على شباب المسيرة 4#2

18 مارس 2024آخر تحديث :
في مباراة مثيرة اولمبيك خريبكة يفوز على شباب المسيرة 4#2

زنقة 36-إدريس سحنون

تمكن فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم ، أمس الأحد 17 مارس 2024 من الفوز على فريق شباب المسيرة ، ضمن مباريات الجولة العشرين من منافسات البطولة المغربية الاحترافية، القسم الثاني بأربعة أهداف مقابل هدفين وذلك بملعب الفوسفاط بخريبكة.
وسجل فريق اولمبيك خريبكة في الجولة الأولى ثلاثة أهداف وقعها على التوالي رضوان الطوعامي، كابيلو سيكانينغ ومحمد لوليدة.
وبسط الزوار سيطرتهم المطلقة خلال الجولة الثانية ،مستغلين احتفاء فريق اولمبيك خريبكة بأهدافهم الثلاث بالتراجع الى وسط الملعب وتمكنوا بفضل إصرارهم وإيمانهم بأن المباراة لاتحسم إلا في آخر دقيقة من تقليص الفارق بعد تسجيلهم للهدفين، الاول من نقطة الجزاء و الثاني بضربة رأسية امام غياب المحليين.
وفي الوقت بدل الضائع اندفع فريق اولمبيك خريبكة بقوة نحو مرمى الخصم وسجل هدفا رابعا اجهض به حلم شباب المسيرة بتحقيق تعادل ثمين كان على وشك تحقيقه لولا براعة حارس الأولمبيك اسماعيل علوي لمنور، رجل المباراة بامتياز والذي أبدى مقاومة مستميتة في انقاذ مرماه من مجموعة من المحاولات أخطرها ضربة الجزاء التي تصدى لها بنجاح.
وبهذا الفوز أصبح حلم لوصيكا بالقفزإلى مربع الصراع من أجل الصعود إلى قسم الصفوة ممكنا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق