خريبكة: القبض على مشتبه به في قضية الإتجار في المخدرات

26 فبراير 2024آخر تحديث :
خريبكة: القبض على مشتبه به في قضية الإتجار في المخدرات

زنقة36_غزة مجيد

ألقت عناصر الأمن الوطني بالمنطقة الإقليمية للأمن بخريبكة، في عملية ناجحة أمس الأحد الموافق 25 فبراير، القبض على شخص يبلغ من العمر 35 عامًا، وذلك للاشتباه في تورطه في جريمة تتعلق بتهريب وتجارة المخدرات والمؤثرات العقلية.

تم توقيف المشتبه به في المحطة الطرقية بخريبكة، بعد وصوله على متن حافلة قادمة من إحدى مدن شمال المملكة. وبعد إجراء عملية تفتيش، تم ضبط كمية كبيرة من المخدرات بحوزته، تتضمن 693 قرصًا مخدرًا من أنواع مختلفة، بالإضافة إلى كميات من الشيرا والكوكايين، بالإضافة إلى هواتف نقالة.

تم احتجاز المشتبه به تحت تدبير الحراسة النظرية لإجراء المزيد من التحقيقات، بتوجيه من النيابة العامة. ويأتي هذا في إطار جهود عناصر الأمن الوطني لمكافحة الجريمة المنظمة والحد من انتشار الجرائم ذات الطابع الخطير في المدينة.

وستواصل الشرطة التحقيقات للكشف عن جميع الأطراف المتورطة في هذه الشبكة الإجرامية، وضمان تقديمهم للعدالة، بهدف تحقيق الأمن والسلامة العامة للمواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق