خريبكة/ مختل عقليا في حالة هستيرية يكسر زجاج سيارات بشارع فلسطين

16 فبراير 2024آخر تحديث :
خريبكة/ مختل عقليا في حالة هستيرية يكسر زجاج سيارات بشارع فلسطين

زنقة36.
كشف شهود عيان لـ “زنقة 36 ” أن مختلا عقليا ، يعاني من اضطرابات نفسية ، أقدم اول أمس ، على كسر وتخريب زجاج أربع سيارات كانت مركونة بشارع فلسطين ، قرب باب الخوخة بمدينة خريبكة.
وشدد الشهود على أن المختل عقليا أثار الرعب والخوف في نفوس المارة والساكنة،خاصة الأطفال والنساء ، حيث كان يصرخ بشكل هستيري لحظة تكسيره زجاج أربع سيارات منهما اثنتين للأجرة ( طاكسي صغير) وعرقلته حركة السير والمرور…
هذا وقد اتصل ساكنة الحي بالشرطة التي حضرت على الفور وقامت بإيقاف المختل ثم اتصلت بمصلحة القسم الصحي من اجل نقله إلى الجناح الاستشفائي ، المخصص للأمراض النفسية والعقلية.
للإشارة فإن إقليم خريبكة بات يعرف انتشارا غير مسبوق للمختلين عقليا والمتشردين، الذين باتوا يشكلون خطرا على الساكنة والمارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق