مستشار جماعي بخريبكة يقترح إدراج نقطة فسخ إتفاقية الماء الصالح للشرب في دوة أكتوبر

24 أغسطس 2022آخر تحديث :
مستشار جماعي بخريبكة يقترح إدراج نقطة فسخ إتفاقية الماء الصالح للشرب في دوة أكتوبر

 

زنقة36_خريبكة

إقترح سعيد العرشي، مستشار جماعي عن حزب الإتحاد الدستوري بمجلس جماعة خريبكة، إدراج نقطة فسخ إتفاقية الماء الصالح للشرب، في دورة أكتوبر. وعزى ذلك للوضعية الكارثية التي يعرفها قطاع الماء الشروب بجماعة خريبكة بسبب الانقطاع اليومي المتكرر بدون سابق انذار ،الأمر الذي أزم وضعية ساكنة المدينة لاسيما في ظل الارتفاع الكبير في درجة الحرارة التي تعرفه المنطقة.

وأضاف سعيد العرشي،  أن قطاع الماء الشروب يعتبر اختصاصا حصريا للجماعة يتم تدبيره حاليا عن طريق التدبير المفوض، ونظرا لغموض بنود الاتفاقية التي مرت عليها سنوات طوال بدون مراجعة أو تحيين، وتابع سعيد العرشي في المراسلة التي وجهها لرئيس المجلس الجماعي لمدينة خريبكة، ونتوفر على نسخة منها، أنه في ظل الحاجة المتزايدة لتطوير وتنويع الاستثمارات الخاصة بقطاع الماء الشروب بعيدا عن التدبير الكلاسيكي الذي يختزل التدبير في الكلور وجافيل، وامام الحاجيات المتزايدة للمواطنين الذي تعالي وتقاسي جراء هذا الوضع الكارثي والمزري فاني أتقدم بطلبي هذا من أجل برمجة نقطة فسخ الاتفاقية المذكورة أعلاه في دورة المجلس الجماعي المقبلة وذلك بهدف وضع اتفاقية جديدة، في أفق فتح التنافس الشريف بين جميع المتدخلين في القطاع بما يخدم مصلحة الساكنة الخريبكية التي تؤدي رسوما إضافية لتحسين وتطوير هذا القطاع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق