حنكة قائد مركز الدرك الملكي بخريبكة وعناصره يلقون القبض على قاتل الشاب … على الطريق الرابطة بين الخطوات و خريبكة .

22 نوفمبر 2023آخر تحديث :
حنكة قائد مركز الدرك الملكي بخريبكة وعناصره يلقون القبض على قاتل الشاب … على الطريق الرابطة بين الخطوات و خريبكة .

زنقة36_غزة مجيد

تمكنت عناصر الدرك الملكي تحت الإشراف المباشر لقائد جهوية الدرك الملكي بخريبكة وعناصره من مساء هذا اليوم من اعتقال الشخص الذي دهس الشاب الذي كان يمتطي دراجته العادية متجها الى منزله طريق الخطوات بواسطة سيارة بيكوب قديمة من نوع (نيسان) ثم لاذ سائق السيارة بالفرار في اتجاه غير معروف بعدما تأكد من أن الضحية سقط أرضا وهو مدرج في دمائه، فبقي الجاني مختفيا عن الأنظار من هول الصدمة ، وعلى اثر هذه الحادثة ، حضر مسؤول القيادة الجهوية للدرك الملكي والسلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية، فتم نقل الضحية إلى المستشفى الاقليمي الحسن الثاني بخريبكة ، لكنه فارق الحياة قبل وصوله، ليتم إيداعه بمستودع الأموات، فيما تم فتح تحقيق لمعرفة المتسبب في هذه الحادثة المروعة. والتي تعود اطوارها الى يوم 16 شهر نونبر 2023 .
ومن أجل إخفاء معالم الجريمة، قام المتهم بإخفاء سيارته بمنزله ، بعدما عمد على اصلاح هيكلها الامامي دون التبليغ بما حدث، بل التزم الصمت وكأن شيئا لم يقع .

التحقيقات والأبحاث التي باشرتها عناصر الدرك الملكي قد مكنت من فك لغز مقتل الشاب الدي يبلغ من العمر 19 سنة وبعد تحديد المكان بالدقة اللازمة، انتقلت فرقة خاصة من الدرك إلى بيت المشتبه به ، حيث داهمته وتمكنت من توقيفه الذي يبلغ من العمر 48 سنة تقريبا و لم يبد أية مقاومة أو إنكار معترفا بجريمته .
ونُقل الموقوف إلى مقر سرية الدرك بخريبكة ، من أجل استكمال التحقيق معه، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة بخريبكة .
ويواجه المتهم تهما ثقيلة، من بينها القتل الخطأ والفرار وعدم تقديم المساعدة لشخص في حالة خطر.

ومنذ تعيين السيد قائد مركز الدرك الملكي بخريبكة قام هذا الأخير بشن عدة حملات تمشيطية والتي يشرف عليها شخصيا بمعية عناصر الدرك الذين يعملون تحت إمرته لمحاربة كل الظواهر الإجرامية و السلبية و الإتجار في الممنوعات والاخلال بالأمن العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق