قتل خنزير بري تسبب في اصابات خطيرة لثلاثة أطفال وامرأة بخريبكة

10 يونيو 2023آخر تحديث :
قتل خنزير بري تسبب في اصابات خطيرة لثلاثة أطفال وامرأة بخريبكة

خريبكة_زنقة36

تم قتل خنزير بري تسبب في اصابات خطيرة لثلاثة أطفال وامرأة بدوار العوامرية نواحي خريبكة، و انتقلت السلطات المحلية صبيحة يوم أمس الجمعة 09 يونيو الجاري، في شخص السيد الباشا رئيس المنطقة الحضرية الأولى لعين المكان، حيث تم القيام بحملة تمشيطية رفقة المصالح المعنية، واستنجدت السلطات بالسيد صلاح السداوي نائب رئيس جمعية حجلة لمفاسيس الذي استعمل بندقية قنصه المرخصة، وقام بقتل الخنزير البري كما قامت شاحنة لنقل النفايات بالتكفل بعملية احراق وطمر الخنزير البري لتفادي استخراجه من طرف حيوانات قشاشة او اشخاص يستهويهم استهلاك لحوم الخنازير.
كما تم اخضاع الضحايا لحقنة ضد داء الكلاب لتفادي تداعيات تعرض الخنزير البري في وقت سابق لعضة كلب مسعور.
و تم تكليف المديرية الاقليمية للوكالة الوطنية للمياه والغابات بحملة تمشيطية لمحيط الدوار والتجمعات السكنية الاخرى بحثا عن مأوى محتمل لخنازير برية اخرى، وكذا تحسيس الساكنة المحلية بالتعاون مع اعوان السلطة والاخبار عند مصادفة خنزير بري او أثر حوافره او حفره او دال على مروره لتفادي اضرار هذه الحيوانات بالمواطنين او بمحاصيلهم الزراعية.
وتعد هاته الواقعة من الحوادث النادرة التي تقع بمدينة خريبكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق