فريق أولمبيك الفقيه بن صالح يعود من جديد لسكة الانتصارات على حساب جمعية أمل سيدي جابر

31 أكتوبر 2022آخر تحديث :
فريق أولمبيك الفقيه بن صالح يعود من جديد لسكة الانتصارات على حساب جمعية أمل سيدي جابر

الفقيه بن صالح_العابدي عصام سهيل بركام

وأخيرا وبعد ثلاث تعادلات وخسارة يتذوق فريق أولمبيك الفقيه بن صالح شهد الانتصار، ويصد جفاءا لازمه منذ بداية الموسم الرياضي في مباراته اليوم الاحد 30 اكتوبر الجاري برسم الدورة 5 بالقسم الشرفي الممتاز لعصبة بني ملال خنيفرة أمام أمل سيدي جابر إحدى الفرق القوية بهذا الشطر ليفوز علبه ب1/3.
حيث افتتح اللاعب زكرياء المعيزي باب التسجيل في ذ 20 من ضربة جزاء ليتمكن الزوارمن تسجيل هدف التعادل في ذ 35, ويعود الاولمبيك من جديد ليسجل الهدف الثاني في ذ 40 بعد تسديدة على الطاير على بعد 30 مترمن توقيع عماد السليماني .
الشوط الثاني من المبا راة لم يخلو من مشاكسة قوية بين الفريقين للفوزبها ، والاولمبيك مرة أخرى وبعد ضغط على الزواريتمكن من إضافة هدف ثالث في ذ 87 للاعب مروان كركاوي ألهبت جنبات ملحق الملعب البلدي ، وأرجعت الثقة الى أشبال المدرب محسن لكويري بمساعدة الإطارين عثمان سداد وحسناء الدومي ، وحتما ستكون دافعا قويا للتنافس على الصعود الذي أصبح لازمة له ولا حياد عنها منذ انضمامه للعصبة بترتيبه العاشر برصيد 6 نقاط وعينه على مقدمة الترتيب التي يتربع عليها فريق نادي رجاء دمنات ب11 نقطة ، في حين أمل سيدي جابر يحتل الرتبة 3 برصيد 9 نقاط وطبعا سيتأسف لكونه ضيع فرصة التواجد في الصف الأول على الأقل هذا الأسبوع .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق