سعيد العرشي يَنْقُل مشاكل لوصيكا لمجلس جماعة خريبكة

6 أكتوبر 2022آخر تحديث :
سعيد العرشي يَنْقُل مشاكل لوصيكا لمجلس جماعة خريبكة

زنقة36_خريبكة

نَقَلَ سعيد العرشي المستشار الجماعي، والمنسق الاقليمي لحزب للاتحاد الدستوري بخريبكة، المشاكل التي يتخبط فيها نادي لوصيكا في دورة اكتوبر، التي انعقدتزوال أمس الاربعاء بمجلس جماعة خريبكة.

واعتبر سعيد العرشي انه من غير المعقول ان تخصص ادارة المجمع الشريف للفوسفاط مبلغ 900 مليون سنتيم، وان تقلص منحة النادي لهذا المبلغ، خاصة في هذهالظرفية والتي كما يعلم الجميع ان السيولة المالية أصبحت تشكل احد الركائز الاساسية في عالم كرة القدم، وتأسف المتحدث عن حال الفريق خاصة بعد اقدام اللاعبينعلى الامتناع عن خوض الحصة التدريبية، احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية، في سابقة من نوعها في تاريخ نادي اولمبيك خريبكة.

وتحسر المتحدث عن حالة الفريق الذي يناهز عمره قرننا من الزمن، ويحمل في خرينته لقب كأس العرب، والبطولة الوطنية، وكأس العرش الغالية في مناسبتين. الذي يعيشعلى وقع سوء النتائج، وغياب السيولة المالية، واحتلال المراتب الاخيرة.

كما ناشد سعيد العرشي، جميع الغيورين الى ضرورة الالتفاف، وتغليب  مصلحة الفريق، من اجل الوصول الى حلول انية وفعالة، ترسو بسفينة الفريق الخريبكي وربانهالتونسي الى بر الآمان.

وتجدر الاشارة ان الفريق الخريبكي سينازل الفتح الرياضي، نهاية الاسبوع الجاري برسم الدورة الخامسة من الدوري المغربي للمحترفين انوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق