وفاة غامضة لسيدة ستينية بحي لخوادرية خريبكة بعد زيارة معالج تقليدي معروف بسمعته الطيبة في بولنوار

31 أغسطس 2024آخر تحديث :
وفاة غامضة لسيدة ستينية بحي لخوادرية خريبكة بعد زيارة معالج تقليدي معروف بسمعته الطيبة في بولنوار

زنقة36_غزة مجيد

شهد حي لخوادرية بمدينة خريبكة صباح اليوم حادثة وفاة غامضة لسيدة في الستينات من عمرها، وذلك بعد تعرضها لاعتداء عنيف من طرف مجهولين قبل أيام. تعود تفاصيل الواقعة قبل الأسابيع الماضية، حين تعرضت السيدة لهجوم من لصوص مجهولي الهوية حاولوا سرقة محفظتها. كما يروج خلال عملية السرقة، تعرضت السيدة لكسر في رجلها نتيجة الاعتداء.

في صباح اليوم، زارت السيدة معالجًا تقليديًا يعرف بسمعته الطيبة في بولنوار، والمعروف باسم “لح.. “، بهدف تضميد كسرها. بعد انتهاء الجلسة وخروجها من منزل المعالج، سقطت فجأة على الأرض مغمى عليها أمام منزله، مما أثار حالة من الصدمة والذهول بين المارة والجيران.

على الفور، حضرت سيارة الإسعاف وعون السلطة المحلية إلى عين المكان، وتم نقل السيدة إلى مستشفى الحسن الثاني.

من جهتها، فتحت النيابة العامة تحقيقًا في الحادثة لكشف ملابسات الوفاة الغامضة، وتحديد ما إذا كانت الوفاة مرتبطة بالإصابة التي تعرضت لها إثر الاعتداء أو لأسباب أخرى.

هذا الحادث المؤسف يسلط الضوء على التحديات الأمنية التي تواجهها المدينة وضرورة تعزيز التدابير لحماية المواطنين، خصوصًا في ظل تزايد الجرائم التي تستهدف الفئات الهشة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق