الزميل نورالدين ثلاج يحصل على شهادة الماستر في الآداب

26 يوليو 2023آخر تحديث :
الزميل نورالدين ثلاج يحصل على شهادة الماستر في الآداب

 

 خريبكة_أشرف لكنيزي

حصل الزميل نورالدين ثلاج على شهادة الماستر في الآداب، وناقش الطالب نورالدين ثلاج بحث التخرج بماستر السرد والثقافة بالمغرب، اليوم الأربعاء 26 يوليوز 2023، بكلية الآداب والعلوم الإنسانية جامعة السلطان مولاي سليمان بمدينة بني ملال، بحث التخرج والذي حمل عنوان “الأنساق الثقافية في الخطاب الصحافي المغربي”، أمام لجنة ضمت كل من الأستاذة عائشة بورايس رئيسا، والأستاذ عبد الرحمان غانمي مشرفا، والأستاذ لكبير الشميطي مشرفا، والأستاذ محمد بلاشهب عضوا، والأستاذ محمد فخر الدين عضوا، والأستاذ موح المحجوب عضوا (عن بعد).

ونشر الأستاذ نورالدين ثلاج، تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك شكر من خلالها جميع الأساتذة، وجاء فيها “الحمد لله والشكر له … هذه لبنة أخرى من لبنات البحث العلمي… شكرا لكل أساتذتي من أول يوم وطأت فيه قدماي المدرسة إلى اليوم…”.

قبل أن تنهال التهاني والتبريكات على الحائط الشخصي للأستاذ نورالدين ثلاج، من قبل الأصدقاء بمناسبة حصوله على الماستر في الآداب، متمنينا له التوفيق في مساره الدراسي والمهني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق