رابطة الجمعيات المغربية بنابولي تهنأ أسرة الأمن الوطني بمناسبة عيدها 67

19 مايو 2023آخر تحديث :
رابطة الجمعيات المغربية بنابولي تهنأ أسرة الأمن الوطني بمناسبة عيدها 67

خريبكة_أشرف لكنيزي

احتفلت أسرة الأمن الوطني يوم الثلاثاء  16 ماي 2023 بالذكرى 67 لتأسيسها، وبهذه المناسبة يتقدم المحامي أسامة بدري  رئيس الجمعيات المغربية بنابولي، أصالة عن نفسه ونيابة عن كل اعضاء الرابطة، إلى كل من السيدعبد اللطيف الحموشيالمدير العام للأمن الوطني و مراقبة التراب الوطني، والسيدالشرقاوي حبوبمدير المكتب المركزي للأبحاث القضائية، والسيدعبد الهادي السيبةرئيس المنطقة الاقليمية للامن الوطني بخريبكة، ولكافة الضباط و الموظفين العاملين بالإدارة العامة للأمن الوطني و بالإدارة العامة لمراقبة التراب الوطني، والمنطقة الإقليمية بخريبكة، بخالص عبارات التهاني والتبريكات، منوهين بالمجهودات الجبارة التي يبدلونها في تضحية و نكران ذات، ومشيدين بما يقومون به من مجهودات جبارة في مكافحة الإرهاب و الجريمة العابرة للحدود، والتضحيات الجسيمة التي يبدلونها لحماية أمن الدولة و أمن المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق