الحوض المائي اللكوس حملات تحسيسية بأهمية ترشيد استعمال الموارد المائية لفائدة المؤسسات التعليمية بالجهة الشمالية

18 مايو 2023آخر تحديث :
الحوض المائي اللكوس حملات تحسيسية بأهمية ترشيد استعمال الموارد المائية لفائدة المؤسسات التعليمية بالجهة الشمالية

تطوان_محمد حمامو

قامت وكالة الحوض المائي اللكوس بإطلاق برنامج تحسيسي و توعوي لفائدة تلاميذ المؤسسات التعليمية بجهة طنجة تطوان الحسيمة . حيث أكدت مسؤولة الإعلام والتواصل بالحوض المائي اللكوس السيدة نسرين الشنتوف أن إدارة الحوض المائي اللكوس في إطار نهجها لسياسة الانفتاح و مساهمتها في تأطير الناشئة قد أطلقت برنامجا متكاملا لحملات تحسيسية و توعوية موضوعها أهمية الاقتصاد و ترشيد استعمال الموارد المائية لفائدة المؤسسات التعليمية من أجل تشجيع الجيل الصاعد علىاكتساب ثقافة بيئية و مائية سليمة.وتهم هذه الحملات زيارات ميدانية للمؤسسات التعليمية تقديم عروض و كبسولات توعوية و أيضا زيارات للمنشآت المائية و التي تشرفعليها الوكالة كالسدود. وأضافت السيدة نسرين أن عدد من المؤسسات استفادت من هذه الحملات و من الزيارات للميدانية و أن الوكالة منفتحة على جميع المؤسسات التعليمية بالجهة و أن باب وكالة الحوض المائي دائما مفتوح أمام كل المبادرات و الاقتراحات الهادفة من أجل إشاعة ثقافة بيئية و مائية سليمة.

و أضافت مسؤولة الإعلام و التواصل أن وكالة الحوض المائي اللكوس ستبدأ يوم الاثنين القادم حملتها التحسيسية بمخاطر السباحة في بحيرات السدود وفق برنامجين:   

الاول سيخص المؤسسات التعليمية المحادية للسدود حيث سيقوم الفريق المخصص بالحملة بزيارة 15 مؤسسة ب 13 جماعة.                       

والثاني سيخص الاسواق والمداشر وسيشمل 16 جماعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق