وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بخريبكة يحيل ملف شيكات نادي أوصيكا على غرفة جرائم الأموال

12 أغسطس 2022آخر تحديث :
وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بخريبكة يحيل ملف شيكات نادي أوصيكا على غرفة جرائم الأموال

خريبكة_زنقة36
علمت جريدة زنقة36 من مصادر عليمة، أن السيد إبراهيم زهير وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بخريبكة، أحال الأسبوع المنصرم، قضية ملف الشيكات الخاص بنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، على غرفة جرائم الأموال بمحكمة الإستئناف بالداربيضاء.
وتجاوب وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بخريبكة، مع الشكاية التي تقدم بها بعض أعضاء المكتب المسير والمنخرطون بنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، ضد النائب الأول لرئيس أولمبيك خريبكة المستقيل سابقا من منصبه، ووجه له أعضاء المكتب والمنخرطون تهمة خيانة الأمانة، بعد توقيع 18 شيكا.
وتفاعل العديد من المتتبعين للشآن الرياضي، مع الخظوة التي أقدم عليها وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بخريبكة، والتي جاءت لتزكي المسار القانوني السليم الذي يسلكه السيد وكيل الملك في تدبير الملفات الكبرى بكل حيادية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق