إقبال كبير للاستفادة من الحملة التحسيسية الخاصة بالسجل الوطني بخريبكة

28 أبريل 2023آخر تحديث :
إقبال كبير للاستفادة من الحملة التحسيسية الخاصة بالسجل الوطني بخريبكة

خريبكة_أشرف لكنيزي

عرفت الحملة التحسيسية المنظمة من طرف جمعية خريبكة للتبرع بالدم، والمنظمة الكشفية أشبال المغرب فرع الياسمينة خريبكة، بشراكة مع السلطة المحلية المحلقة الإدارية الرابعة بخريبكة، للتسجيل بالسجل الوطني للاحصاء والسجل الاجتماعي، اقبال كبير من طرف المواطنات والمواطنين، و توافد العشرات من المواطنين على شارع محمد السادس بحي الياسمينة، حيث كان في استقبالهم مجموعة من المتطوعين، قصد توجيههم وشرح جميع مراحل التسجيل، وتوضيح مجموعة من المعطيات للراغبين في الاستفادة.

وعن هذه الحملة التحسيسية صرح لنا حميد الهيتار، قائد بالمنظمة الكشفية أشبال المغرب فرع الياسمينة خريبكة، ان هاته الحملة التحسيسية التي تم تنظيمها يوم أمس الخميس 27 أبريل، جاءت بتنسيق مع رجال السلطة بالملحقة الادارية الرابعة، وتحت اشراف رئيس الملحقة الادارية الرابعة من اجل تحسيس الساكنة بأهمية التسجيل في السجل الوطني للسكان خاصة بعد قرار وزارة الداخلية والرامي لتوسيع نطاق التسجيل ليشمل عمالات وأقاليم المملكة بعدما تم اطلاق الحملة سابقا بجهة الرباط_سلا_القنيطرة.
ويهدف السجل الوطني للسكان إلى توفير المعطيات ذات الطابع الشخصي المتعلقة بالأشخاص الذاتيين، المغاربة والأجانب المقيمين بالتراب المغربي، اللازمة لتيسير الولوج إلى الخدمات التي تقدمها الإدارات العمومية والجماعات الترابية والهيئات العمومية والخاصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق