تخريب حافلات “الزا” يثير استياء سكان خريبكة

منذ 3 ساعاتآخر تحديث :
تخريب حافلات “الزا” يثير استياء سكان خريبكة

زنقة36_غزة مجيد

في حادثة مؤسفة أثارت غضب واستياء سكان خريبكة، تعرضت حافلات شركة “الزا” للتخريب مساء يوم 21 سبتمبر الجاري. الحادث وقع في حي الفتح، تحديدًا على شارع عبد الرحيم بوعبيد، قرب صيدلية الغزلاوي، في حوالي الساعة 19:19.

وبحسب الشهود، قام مجهولون بتحطيم زجاج وأبواب إحدى الحافلات، مما أدى إلى حالة من الفوضى والذعر بين الركاب والمارة. ورغم الجهود التي بذلتها السلطات المحلية لاحتواء الوضع، إلا أنه لم يتم حتى الآن تحديد هوية الجناة، حيث تم تسجيل محضر ضد مجهول لدى الجهات الأمنية.

وقد أعرب سكان المنطقة عن استيائهم من تكرار مثل هذه الأعمال التخريبية، مطالبين بتعزيز الأمن في المنطقة لضمان سلامة المواطنين والممتلكات العامة.

من جانبها، أكدت شركة “الزا” أنها تتعاون بشكل كامل مع السلطات المحلية للتحقيق في الحادث، وأنها ستتخذ الإجراءات اللازمة لضمان عدم تكرار مثل هذه الأفعال التي تضر بالمصلحة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق