مصرع شخص مجهول الهوية تحت عجلات قطار شحن الفوسفاط بخريبكة

7 أغسطس 2024آخر تحديث :
مصرع شخص مجهول الهوية تحت عجلات قطار شحن الفوسفاط بخريبكة

زنقة36_غزة مجيد

لقي شخص مجهول الهوية في عقده الرابع مصرعه ظهر اليوم على سكة القطار في مدينة خريبكة، وتحديدًا على مستوى دوار ولاد سعد بجماعة أولاد عبدون قرب “التكنة العسكرية”. وقع الحادث عندما دهسه قطار شحن الفوسفاط الذي كان قادمًا من مدينة خريبكة ومتجهًا إلى مدينة الدار البيضاء.

وحسب المعطيات الأولية المستقاة من حارس السكة الحديدية، فإن الضحية قد ألقى بنفسه أمام القطار لحظة مروره، ما أسفر عن وفاته في الحال. وقد هرعت المصالح الأمنية إلى مكان الحادث فور وقوعه وفتحت تحقيقًا للوقوف على ملابسات الواقعة وأسبابها.

تم نقل جثة الهالك عبر سيارة إسعاف تابعة لإحدى الجمعيات، وذلك بحضور السلطات المحلية والدرك الملكي والوقاية المدنية الذين تواجدوا في مكان الحادث للإشراف على نقل الجثة والإجراءات الأخرى.

ويأتي هذا الحادث ليعيد إلى الأذهان أهمية اتخاذ التدابير اللازمة لضمان السلامة على السكك الحديدية وتوعية المواطنين بمخاطر الاقتراب من القطارات المتحركة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق